تامر حسني يبحث عن اطفال للتمثيل

1 أسبوع، 6 أيام 37

على الرغم من السرية الشديدة التي يحيط بها الفنان المصري تامر حسني أعماله الفنية، فإنه كشف هذه المرة عن فكرة مشروع فني لم يحدده، يحضر له حالياً.
وأعلن حسني عن حاجته لأطفال موهوبين في الغناء والتمثيل، بين التاسعة والثالثة عشرة، لمشاركته مشروعه الفني المقبل دون تحديد ملامحه، سواء كان فيلماً سينمائياً أو عملاً درامياً أو أغنية، باحثاً فقط عن أطفال موهوبين من هذه الفئة العمرية.

وكتب حسني على صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام": "لكل الجهات المعنية والأسر اللي مربية مواهب حلوة مهلبية، بدور على أطفال يمثلوا ويغنوا من سن 9 لـ13 سنة ولاد وبنات موهوبين جداً، في أسرع وقت، وياريت لو طفل كده تامر حسني في نفسه يعني يغني ويمثل".
ولاقى طلب حسني تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذين بدؤوا بترشيح أطفالهم لمشاركة حسني مشروعه الفني الجديد.

اللافت أن الفنان المصري محمد دياب قام بالتعليق على منشور حسني، يطلب فيه الانضمام للعمل معه، ناشراً صورة قديمة له، قائلاً: "خدني معاك يا أستاذ تامر ربنا يخليك أنا 13 سنة بس شايل الهم". 
وهو ما رد عليه حسني بقوله: "والله إنت عسل وضحكتني بجد.. يا ريت ترضى".

وسار الممثل والمذيع المصري، خالد عليش، على نفس طريقة دياب، ونشر صورة له مرفقة بتعليق قال فيه: "خذني أمثل معاك يا نجم.. كل المواصفات تقول أنا"، ليرد عليه حسني أيضاً بقوله: "يا خسارة شكلك أصغر من السن اللي أنا محتاجه.. معلش يا حبيبي إن شاء الله بكرة هتكبر ونشوفك مذيع قد الدنيا".
وكان تامر حسني قد أعلن، الشهر الماضي، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تحدٍّ بينه وبين جمهوره، حول أغنيته "وأنت بعيد"، التي قال عنها إنها تكشف إمكانيات أصحاب المواهب الغنائية، وقال إن هذه الأغنية تكشف أهمية صوت مؤديها، كونها تبدأ من أقل طبقة، وتصل حتى أعلى طبقة غنائية، كما أنها تحتوي على كم كبير من الأحاسيس، التي يتعين على الفنان أن يوصلها لمستمعيه. 
وشجع تامر حسني متابعيه ومحبيه على تأدية الأغنية، مؤكداً أنه سيقوم بمشاركة تجارب متابعيه، عبر صفحته الرسمية في "إنستغرام". وبالفعل، قام تامر بمشاركة مجموعة كبيرة من الفيديوهات التي أداها متابعوه، برزت منها مواهب عديدة، أشاد بها بنفسه، علماً بأنه سبق أن اكتشف تامر العديد من المواهب، وكان له دور كبير في انتشارها، بالغناء والتمثيل.